الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ جميع الحلقات

مسلسل العائلة
مسلسل العائلة

مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ يسأل عنه الجمهور هذه الفترة، حيث أن البعض يريد مشاهدة الحلقات بالكامل بسبب أن هناك عدد كبير المتابعين للمسلسلات التركية التشويقية والرومانسية، ولهذا يحرص موقع الطريق، على رصد كل تفاصيل المسلسل وإليكم كافة التفاصيل في السطور التالية.

مشاهدة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

تعرض أحداث مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ الأحد المقبل الموافق 21 مايو، حيث يعرض العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، على قناة mbc مصر- إم بي سي مصر، وكذلك عبر منصة شاهد vip الأصلية.

مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

قصة مسلسل العائلة التركي

قصة مسلسل العائلة التركي تدور أحداثه حول شخصية هوليا وهي امراة قوية يوجد لديها عائلة تحارب لها من أجل سعادتها، ضمن أحداث مسلسل العائلة مدبلج 2023 ومع مرور الوقت يقع ابنها اصلان في حب دكتورة نفسية تدعى ديفين، ولكن تدخل ديفين في أزمة مع رجال المافيا.

مسلسل العائلة مدبلج 2023

يضم مسلسل العائلة مدبلج 2023 عشر حلقات وكان بدأ عرض الحلقة الأولى يوم 7 مارس الماضي، وكانت أخر حلقة عُرضت يوم 9 مايو الجاري على قناة شو تي في.

مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

قنوات عرض مسلسل العائلة الحلقة 7

يمكن مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 7 الحلقات المدبلجة باللغة العربية ومقسم وقتها إلى أجزاء من خلال قناة mbc مصر، بينما يمكن مشاهدة الحلقة كاملة باللغة التركية والتي تصل مدتها إلى ساعتين على قناة شو تي في.

اقرأ أيضًا..

من هي ليلى عبد الغني؟.. جدة ممثلة شهيرة واعتبرتها ريهام عبد الغفور والدتها الثانية

بيومي فؤاد لـ «الطريق»: السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس