الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهد الحلقة الجديدة من مسلسل العائلة التركي

أبطال مسلسل العائلة التركي
أبطال مسلسل العائلة التركي

أبطال مسلسل العائلة التركي، يسأل عنهم الجمهور هذه الفترة، خاصًة المتابعين للدراما التركية والاجتماعية الرومانسية والتشويقية، ولهذا ننشر كافة تفاصيل مشاهدة الحلقة الجديدة من العمل المقرر عرضها بساعات قليلة.

أبطال مسلسل العائلة التركي

أبطال مسلسل العائلة التركي هما كيفانتش تاتليتوغ في دور أصلان سويكان وهو زعيم عائلة سويكان، سرناي ساريكايا في دور ديفين أيدين، وهي طبيبة نفسية تتقاطع حياتها مع أصلان كالقدر، نجاة إشلر في دور جيهان سويكان وهو الأخ الأكبر لأصلان.

مسلسل العائلة التركي

كما يشارك في بطولة مسلسل العائلة التركي، كلًا من كانان إرجودر في دور ليلى سويكان، أخت أصلان الكبرى، ونور سورير في دور هوليا سويكان والدة أصلان، ليفنت أولغن في دور إبراهيم سويكان عم أصلان.

مشاهدة مسلسل العائلة التركي

يمكن مشاهدة مسلسل العائلة التركي غدًا الأحد المقبل 14 مايو، حيث يعرض من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، عبر قناة mbc مصر- إم بي سي مصر، وكذلك منصة شاهد vip الأصلية.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة الجديدة

أحداث مسلسل العائلة التركي

أحداث مسلسل العائلة التركي تشهد على تهديد أورهان بالماضي، بينما يجد محمد أنه منتصرًا في الحلقة الجديدة من مسلسل العائلة التركي بعد أن استطاع حل الجريمة، ولكنه لم يكتفي بالقبض على المجرم، حيث حرص أيضًا على أن يقضي على الخطر الذي كان يقترب من أخته.