الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل العائلة الحلقة 5 متوفرة الأن.. أحداث غير متوقعة بين سرناي ساريكايا وأصلان

مسلسل العائلة الحلقة 5
مسلسل العائلة الحلقة 5

مسلسل العائلة الحلقة 5 ينتظر الجمهور المحب للدراما التركية معرفة أحداثها خلال الساعات المقبلة، إذ أن مسلسل العائلة من الأعمال التي تمت دبلجتها للعربية، ويهتم لمتابعتها الكثير من الجمهور.

مسلسل العائلة الحلقة 5

يمكن مشاهدة أحداث مسلسل العائلة الحلقة الخامسة يوميًا عبر قنوات MBC مصر، حيث تعرض اليوم الثلاثاء 2 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مسلسل العائلة الحلقة الأولى

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الخامسة

أحداث مسلسل العائلة الحلقة 5 يكتشف ايكو أن يامور تتعاطي المخدر بعد تقربها منه و البيات عنده في المستشفى حتي تطمئن عليه و قد اوجعها بكلمته ان لو والدها او اما تدخل بحياتها ما كانت لتتعاطي ذلك الشيء وذلك بعدما قالت له يامور لماذا يحاسبها فهو ليس بوالدها او والدتها.

الحلقة الخامسة من مسلسل العائلة الحلقة

تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العائلة، أن أصلان لم يخبر اسكوتش أن يضع القاتل في المصنع و يقوم بحرقه لانه هكذا سيكون قد قتل و خان الوعد الذي قطعه لديڤين ولكن في رأيي انه قال لاسكوتش سأخبرك بقصه و هي ان هناك قاتل و هناك أحد ما يلاحقه و ذهب هذا القاتل و اختبأ بمصنع ما و حينما دخل هناك اغلق الباب ولم يفتح اطلاقا.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العائلة

لسوء حظ القاتل ضمن أحداث مسلسل العائلة الحلقة الخامسة، حيث نشب حريق في المصنع مما ادي الي مقتل القاتل بداخله و اشتعال المصنع بأكمله مما ادي الي خسارة كبيرة لاصحاب ذلك المصنع ؛ او شي من هذا القبيل يعني يكون قاله ايش يسوي ولكن بطريقه اخري وما يكون قالها صريحه و يخون الوعد.

أبطال مسلسل العائلة الحلقة 5

يشارك في بطولة الحلقة الخامسة مسلسل العائلة كلًا من النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بمهند، والفنانة سرناي ساريكايا التي تصدرت التريند الساعات الماضية ونُخبه من الممثلين الآخرين، وينتظر الجمهور معرفة قصة أصلان رئيس إحدى كبريات عائلات الجريمة شهرة يخترق هذه القاعدة، ولا يتمكن من حضور الوليمة الكبرى المقامة لمناسبة عيد ميلاد والده الغائب.