الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD .. ديفين تبحث عن حقائق أصلان

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD
مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD ينتظرها عدد كبير من الجمهور والتي تُعرض على منصة شاهد SHAHID VIP اليوم الأربعاء 3 مايو الجاري، ومقرر عرضها غدًا الخميس على شاشة التلفزيون.

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة تأتي على قناة MBC مصر الفضائية وقناة MBC 1 الفضائية، غدًا الخميس الموافق له 4 مايو الجاري، وستشهد هجوم البندقية على المزرعة.

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 ستتضمن ديفين التي تحتاج أن تدعم أصلان لأنه يمر بفترة صعبة نفسيًا، حيث وجد نفسه مع جيش من الحراس الشخصيين ويضغطون علي أفراد عائلته.

ومن جانبها تبدأ ديفين في التشكيك بالحقائق ضمن مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة، وهي الحقائق التي يؤمن بها أصلان وتستعين بجيهان لمعرفة الحقيقة كاملة، وهي تحاول التعرف على أصلان.

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD

مسلسل العائلة الحلقة السادسة

وفي مسلسل العائلة الحلقة السادسة نرى أصلان يركز ويحاول العثور على الشخص الذي أطلق على إيكو النار، ثم يكتشف أصلان من هو المهاجم ويستعد للانتقام منه، ومازال العمل يحقق نسب مشاهدات عالية ويشغل متابعة الكثير من الجمهور في تركيا والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنان طارق صبري «تفاصيل»

يضم مسلسل العائلة الحلقة السادسة في البطولة كلًا من سرناي ساريكايا serenay sarıkaya، وكيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug، ونور سورر nur sürer، نجات إشلر Nejat Isler، وجانان ارغودار Canan Erguder، ليفنت ألجين Levent Ülgen، وأوشان جاكير Ushan Çakir، و أمل جوكسو Emel Göksu، وآخرين.