الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة العاشرة

مسلسل العائلة الحلقة العاشرة
مسلسل العائلة الحلقة العاشرة

مواعيد عرض مسلسل "العائلة" الحلقة العاشرة ينتظره الجمهور المحب للدراما التركية معرفتها وذلك قبل عرض أحداثها بساعات قليلة.

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة العاشرة

تعرض أحداث مسلسل العائلة الحلقة العاشرة في مواعيد من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تعرض الحلقة العاشرة غدًا الأحد 7-5-2023.

قنوات عرض مسلسل العائلة الحلقة العاشرة

وقنوات عرض مسلسل العائلة الحلقة العاشرة بشكل حصري على قناة إم بي سي مصر- mbc مصر، وكذلك منصة شاهد vip الرقمية.

وهكذا يكون موعد عرض مسلسل العائلة الحلقة 10 هو يوم الأحد المقبل 7 مايو حيث أن العمل متوقع أن يشهد الكثير من الأحداث المشوقة.

الحلقة العاشرة من مسلسل العائلة

وتشهد أحداث مسلسل "العائلة" الحلقة العاشرة عندما تقع أخصائية نفسية في حب زعيم عائلة إجرامية في إسطنبول، تأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 6 كاملة HD .. ديفين تبحث عن حقائق أصلان