الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المستقلين الجدد»: الحوار الوطني جاء من الشارع المصري وليس من «كوكب آخر»

 الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد
الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد

قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن الحوار الوطني أعطى فرصة لجميع الأحزاب والقوى السياسية لعرض رؤيتها وبرامجها وأفكارها على جميع أطياف المجتمع.

اقرأ أيضا: «رئيس الأمانة الفنية لـ«الحوار الوطني»: لدينا توافق في ملف العدالة الاجتماعية

وأضاف عناني، خلال مداخلة هاتفية، أجراها اليوم الجمعة، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الحوار الوطني منح الثقة لكل من يشارك في جلساته، مشيرا إلى أن جميع الأحزاب السياسية شاركت في الحوار الوطني وعبرت عن رؤيتها وأفكارها وبرامجها في المحاور الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، منوها بأن جلسات الحوار الوطني يشهد مساحدة كبيرة للتعبير عن الرؤى بدون خطوط حمراء أو قيوط أو شروط ما دام التعبير عن الرأي تأتي ضمن ضوابطه التي في مقدمتها إعلاء مصلحة الوطن.

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد، أن "الكل جاد في عرض رؤيته بإخلاص ودون الخروج عن النص"، منوها بأن جميع المشاركين في الحوار الوطني يسعون لإيجاد حلول لمشاكل المواطن المصري البسيط.


وواصل رئيس حزب المستقلين الجدد، أن اللجنة الفنية لإدارة الحوار الوطني تثبت كل يوم أنها حريصة على إنجاحه وإحداث تنوع في الموضوعات وفقا لأهميتها وإعطاء مساحة أكبر لكل المشاركين"، مؤكدا أن الحوار الوطني لم يأت من كوكب آخر وإنما من الشارع المصري.

موضوعات متعلقة