الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الصف الأخير».. فيلم له نصيب من اسمه في إيرادات دور العرض

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

انطلق عرض فيلم "الصف الأخير" بطولة تيام قمر وبيومي فؤاد، بدءً من يوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجاري، إلى جانب العديد من الأفلام التي تنافس في دور العرض السينمائي.

حقق فيلم "الصف الأخير" بطولة بيومي فؤاد، إيرادات منخفضة منذ بداية عرضه في السينمات، حيث حقق مساء أمس مبلغ 24 ألف جنيهًا، وفي أول أيام عرضه اكتفى بمبلغ 13 ألف جنيهًا فقط.

أبطال فيلم الصف الأخير

فيلم "الصف الأخير" بطولة الفنان بيومي فؤاد، تيام قمر، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، ياسر الطوبجي، داليا رمزي، نورا عبد الرحمن، مريم سعيد صالح، ناصر عبد الله، أحمد سعد والي، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج وسيناريو وحوار شريف محسن.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب "تيام قمر" الذي يسافر لعرض مسرحي مع فرقته ولكنه يتعرض للعديد من المواقف، ويقابل بيومي فؤاد في رحلته ولا يستطيع التخلص منه لأنه يريد منه شيئًا ما، ويواجهان سويًا العديد من المواقف.

الأفلام المنافسة في السينمات

انضم فيلم "الصف الأخير" للمنافسة في دور العرض السينمائي، إلى جانب عدد من الأفلام، وهم: فيلم "ساعة إجابة" بطولة نجلاء بدر وأيتن عامر، فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داوود، فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يقيم ندوة عن منظومة الفاتورة الإلكترونية.. صور