الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 30 درجة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس يتابعها الكثيرة من الأشخاص بشكل يومي لمعرفة أبرز الظواهر المؤثرة خلال الساعات القادمة وتحديدًا هذا التوقيت من العام، وبالتالي نستعرض تفاصيل حــالة الطــقس ودرجات الحرارة في بداية الأسبوع.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، بالتالي حالة الطقس نهارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، حار على جنوبي الصعيد وسيناء، مضيفة أن الطقس ليلًا معتدل ليلًا على جميع مناطق الجمهورية.

أقرأ أيضًا: البيئة تناشد المواطنين بسرعة التقديم في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

أبرز الظواهر الجوية على الطقس

بالنسبة لأبرز الظواهر الجوية، أشارت "الأرصاد" في بيان له، أن التوقعات تشير إلى فرص لسقوط الأمطار على غرب البلاد، حيث إنه غير مؤثرة على أعمال النشاط اليومي، فضًلا عن وجود "شبورة مائية" كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، وتحديدًا الطرق الزراعية والصحراوية والسريعة والقريبة من المسطحات.

أقرأ أيضًا: برلمانية: كلمة الرئيس السيسي غطت كل جوانب العمل العربي المشترك

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار الساعات القادمة: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة.