الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:53 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف درجات الحرارة لمدة أسبوع

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع من اليوم السبت إلى الخميس 25 مايو 2023 حيث يسود طقس مائل إلى الحرارة في الصباح الباكر ويكون حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس خلال الأسبوع

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأسبوع يكون مائلا إلى الدفء على السواحل الشمالية ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في أخره على السواحل الشمالية ومعتدل الحرارة على باقي الأنحاء.


طقس اليوم السبت 20 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرص أن مطار خفيفة ليلا بنسبة حدوث 20% على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس بداية من غد الأحد يوجد ارتفاع في درجات الحرارة على الأنحاء كافة.

طقس الأحد 21 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على مناطق من غرب البلاد والصحراء الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

طقس الإثنين 22 مايو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال محافظة البحر الأحمر وسيناء على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث - 4020% على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.


طقس الثلاثاء 23 مايو 2023


نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وفرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20-40% على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

الأربعاء 24 مايو والخميس 25 مايو 2023

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وفرص أمطار خفيفة بنسبة 40% على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

اقرأ أيضًا: الصحة: توزيع 209 أجهزة أشعة متنوعة على مستشفيات الوزارة بجميع المحافظات