الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يحرض فتاة على سرقة والدها بسوهاج ويشرع في قتلها بالشروق

صورة تعبيرية عن ندم فتاة
صورة تعبيرية عن ندم فتاة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالتعدي على إحدى الفتيات والاستيلاء على مبلغ مالي منها بالقاهرة.

تم كشف الواقعة خلال مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، حينما تلاحظ لهم وجود إحدى الفتيات ملقاة على الأرض وفي حالة إعياء شديدة ومصابة بجرح بالرأس.

وبمواجهتها اعترفت الفتاة بأنها قامت بترك مسكنها بمحافظة سوهاج عقب قيامها بسرقة مبلغ مالي كبير من والدها، بتحريض من الشاب التى تحبه، مقيم بدائرة القسم ذاته، وأنه قام باستئجار شقة بدائرة القسم، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها باصطحابها لمكان العثور عليها وتعدى عليها بالضرب باستخدام قالب طوب فأغمي عليها فظن أنها قد فارقت الحياة وتركها ولاذ بالفرار هاربا.

وبعد جمع المعلومات تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه وبحوزته مبلغ مالى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه واستيلائه على المبلغ المالي بحوزتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة لملاحظة الحالة الأمنية.

اقرأ أيضاً:ضبط المتهم بقتل شاب في عين شمس