الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الدم بقى مية».. إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه للمفتي

أحالت محكمة كفر الشيخ برئاسة المستشار خالد بدر الدين وعضوية كلا من المستشار هشام الشريف و المستشار حسن دويدار، وسكرتارية أحمد ميداني، أوراق ربة منزل وشقيق زوجها إلى مفتي الجمهورية لاتهامهما بقتل الزوج لوجود علاقة غير شرعية بينهما، كما حددت المحكمة جلسة يوم 20 من يونيو للحكم.

وتعود بداية القضية التي تحمل رقم 14868 لعام 2022 جنح قسم شرطة مطوبس عندما اقدمت ربة منزل وشقيق زوجها على قتل زوج السيدة لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وكان المحام العام لنيابة كفر الشيخ أحال "م. ا.ه.أ" البالغ من العمر 27 سنة و مقيم في منطقة ضهر المشروع شقيق المجني عليه، ون.م.أ.ح البالغ من العمر 25 سنة وتعمل بائعة أسماك وتقيم في قرية سكرانة، زوجة المجني عليه إلى الجنايات لمحاكمتهما لأنهما في يوم 17من نوفمبر عام 2022 قتلا المجني عليه ن .ا.هـ. أ شقيق المتهم الأول وزوجها عمدًا مع سبق الإصرار.

وكشفت التحقيقات ان السيدة وعشيقها خططا لقتل المجني عليه لوجود علاقة مشبوهة بينهما وقامت السيدة باستدراج زوجها إلى مكان نائي بعد إخبار عشيقها وما ان وصلا إلى المكان المحدد اعتدى المتهم بالضرب على رأس المجني عليه باستخدام قالب طوب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وتلقت اجهزة امن كفر الشيخ بلاغا بالعثور على جثة المجني عليه في أرض زراعية وتوصلت التحريات ان مرتكبي الواقعة زوجة المجني عليه وشقيقه.

جرى القبض على السيدة وعشيقها و إحالتها للجنايات التي أحالت اوراقهما للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

اقرأ أيضا: دماء على الأسفلت.. إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية