الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:19 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الإعدام شنقا للمتهم باستدراج عامل وقتله في الشرقية

حبل المشنقة
حبل المشنقة
الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم بقتل عامل بالإعدام شنقًا، وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار نسيم على بيومى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامى زين العابدين والوليد حسين، وأمانة سر أيمن محمود وإسلام محجوب.

وتعود أحداث هذه القضية المقيدة برقم 3299 لسنة 2022 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، عندما قامت نيابة جنوب الزقازيق بإحالة المتهم "إ.س.ع"، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك بتهمة القتل.


تبين في أمر الإحالة قيام المتهم المشار إليه بقتله للمجني عليه بعقد العزم ورتب لأفتعال وتنفيذ جريمته، كما أنه جهز سلاحا ناريا "مسدس" مستخدمه في جريمتة، ليقوم باستدرج المجنى عليه الي مكان كان مجهزا لتنفيذ جريمته، ليطلق عليه 3 طلقات في مختلف أنحاء الجسم قاصدا ومتعمدا إزهاق روحه، الذي أودى بحياه المجني عليه على يد هذا المتهم.

بينما يرجع سبب ارتكاب المتهم لهذه الجريمه، لقيام المجني عليه بسرقة صور من هاتف شقيق المتهم والتىذي كانت تخص زوجة شقيقه، وقيام المجني عليه بابزاز الزوجة المشار إليها، بالاتصال بها وتهديدها بنشر هذه الصور، وكان الغرض من ذلك بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجه شقيق المتهم، وعلي هذا السبب نفذ جريمته المتهم وقام بقتل المجني عليه بتلك هذه الطريقه المشار إليها، وجرى إحالة النيابة العامة المتهم، إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي صدرت حكمها السبق ضده، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

اقرا أيضا: الإعدام لاستورجي والمشدد 15سنة لآخر قتلا شخصًا وحرقا جثته لخلافات مالية بطوخ