الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محمد رمضان يثير الجدل بالدولارات.. وجمال شعبان يطلب منه التبرع لمعهد القلب

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهر بصورة من طائرته الخاصة وبجانبه ملايين الدولارت خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية إلى القاهرة.

وانتشرت صورة محمد رمضان كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما شهدت تفاعل عدد كبير من النشطاء بالتعليقات التي مزجت بين السخرية والغضب، والتي تضمنت أبرزها الأتي: «لماذا لا تأخذ عبرة من السابقين هل تتظاهر بأموالك، وأضاف أخر: كل نعيم يزول ولاينفعك الا عملك الصالح يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم».

كما علق الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، على ظهور محمد رمضان بالدولارات، قائلا: «ياريت بالدولارات دي -اللي واضح أنك مش محتاج لها- تشتري منظمات كهربية، للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن دا يشفع لك يوم الزحام».

ورد الفنان محمد رمضان على الدكتور جمال شعبان قائلا: شكرا يا دكتور يا ريت حضرتك تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتليفون حضرتك على الخاص.

وعقب الدكتور جمال شعبان: شكرا على رد حضرتك المحترم، بعت على الخاص رقم التليفون والمرضى في مستشفيات كتير منها معهد القلب.. بيت القلب بتاع الغلابة.​

اقرأ أيضا:

أكبر فراولة بالعالم تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟