الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:34 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهم بقتل جدته وسرقة مشغولاتها الذهبية بالإسماعيلية

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، تفاصيل مقتل سيدة مسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل ابن المجني عليها، بسبب رفضها إعطائه الأموال، فأنهى حياتها خنقا بقطعة قماش ولاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الإسماعيلية بلاغًا من أحد السيدات مفادها العثور على والدتها جثة هامدة ووجود آثار خنق حول رقبتها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مسنة تدعى " خديجة .ع. ا" 90 عاما تقيم بمفردها داخل مسكنها وبالفحص تبين ويوجد آثار خنق حول الرقبه فضلاً عن خروج دماء من الأنف والفم.

وبسؤال ابنتها المبلغة أقرت أن والدتها تعيش بمفردها وكانت ترتدي قطعا ذهبية عبارة عن ثلاثة غوايش، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن نجل ابن المجني عليها ويدعى "عبده .م.م" 38 ويعمل صياد وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

اقرأ أيضا: حجز دعوى التعويض المقامة من عبد الناصر زيدان ضد تامر أمين بتهمة إهانة الصعيد

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بسبب رفض جدته اعطائه أموال فقرر التخلص منها وسرقة مشغولاتها الذهبية، ولاذا بالفرار.

نقل جثمان المتوفية إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.