الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:59 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك عاجل من الأهلي بعد تأهل الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خطف فريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي بطاقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب الفريق الجنوب إفريقي، في إطار منافسات إياب نصف نهائي الأبطال.

وضرب الوداد موعدًا ناريًا مع شقيقه الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة، فيما ستُلعب مواجهة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته في دولة المغرب.

اقرأ أيضًا:عاجل.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحرك عاجل من الأهلي بعد تأهل الوداد لنهائي دوري الأبطال

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بصدد إرسال طلب رسمي للجهات الأمنية للحصول على السعة الكاملة لملعب استاد القاهرة الدولي قبل موقعة الوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا.

وأشار نفس المصدر إلى أن هناك سيناريوهات يضعها مسئولو الأهلي بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ لوضع خطة تشمل حضور جماهير المارد الأحمر بشكل كامل العدد، سعيًا لمؤازرة الفريق أمام بطل المغرب، كونه الممثل الأوحد لمصر حاليًا في المحافل القارية.

الأهلي يقسو على الترجي ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، قد حقق انتصارا عريضا على حساب الترجي التونسي، برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز المارد الأحمر في تونس بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر تفوقه على فريق باب سويقة بهدف نظيف في المواجهة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء أمس الجمعة.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي و الـ16 في تاريخه.

اقرأ أيضًا:رسالة قوية من خالد الغندور بعد تأهل الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا