الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:55 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة محمد صلاح تخطف الأنظار في ملعب أنفيلد.. صور

محمد صلاح نجم ليفربول مع أسرته
محمد صلاح نجم ليفربول مع أسرته

لفت اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، الأنظار بعد ظهور جديد له مع أسرته بعد المباراة التي جمعت فريقه بفريق أستون فيلا.

وشارك اللاعب محمد صلاح في لقاء فريق ليفربول أمام فريق أستون فيلا، المقام بتاريخ اليوم السبت، عبر الجولة الـ37 من البطولة الإنجليزية الممتازة.

ظهر صلاح وعائلته في ملعب أنفيلد بعد انتهاء المباراة، وكانت زوجته "ماجي" وابنته الصغيرة "كيان" معهم.

اختفت "مكة"، ابنة اللاعب محمد صلاح، عن الظهور بعدما كانت تحضر هذا الاحتفال بالتزامن مع نهاية كل موسم لفريق والدها على ملعب "أنفيلد".

جلس الذي يبلغ من العمر 30 عامًا على العشب في "أنفيلد" مع زوجته وابنته، بينما كانت الطفلة تلهو بالكرة.

محمد صلاح نجم ليفربول مع عائلته

كانت هذه المباراة الأخيرة التي يلعبها فريق ليفربول على ملعبه و بين جماهيره خلال هذا الموسم، و قام لاعبو الفريق بإحضار عائلاتهم في مشهد مألوف خلال السنوات الماضية.

انتهت مباراة بين ليفربول وأستون فيلا بنتيجة التعادل 1-1، حيث قام صلاح بصناعة هدف التعادل لصالح الفريق الأحمر الذي سجله اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذي قرر الرحيل عن الفريق مما أدى إلى توديعه بطريقة خاصة.

محمد صلاح نجم ليفربول مع عائلته

أوقف فريق أستون فيلا السلسلة المتواصلة لانتصارات فريق ليفربول بعد فوزه في سبع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي بريميرليغ.

عقب هذه النتيجة، وصل رصيد نادي ليفربول إلى 66 نقطة محتلاً المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن نيوكاسل ومانشستر يونايتد في المركز الثالث والرابع بالترتيب، وبذلك يقترب الفريق الذي يلعب فيه محمد صلاح بقوة من الغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

الاسطورة محمد صلاح مع عائلته في الإنفيلد❤️ pic.twitter.com/GsJeIDVh9D

— عالم صلاح (@SalahWorld11) May 20, 2023

اقرأ أيضا: ظاهرة «إل نينو» تقترب بشدة.. 5 سنوات مقبلة هي الأكثر حرارة عبر التاريخ