الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:08 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. ستاد القاهرة يحسم موقفه من استضافة مباراة الأهلي والوداد بدوري الأبطال

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن إمكانية استضافة ستاد القاهرة مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي، في حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي، بعدما تفوق في مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة (4 - 0 ).

وعلى المقابل، تأهل نادي الوداد الرياضي المغربي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق الفريق المغربي، في مباراة الإياب بنتيجة ( 2 - 2 ) في جنوب إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في المغرب.

وقال وليد عبد الوهاب، في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد": "بكل تأكيد ستاد القاهرة الدولي، على أتم استعدادا لاستقبال مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضًا:عاجل.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، في تصريحاته قائلًا: "مدرجات ستاد القاهرة، قادرة على استقبال أي عدد من الجمهور، والجميع ينتظر موافقة الجهات الأمنية، بالحصول على الموافقات الأمنية بالسعة الكاملة".

وأنهى وليد عبد الوهاب، تصريحاته قائلًا: "خلال مباراة الأهلي والترجي الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لم يحدث أي أزمات خلال المباراة والسلوك كان مثاليًا، والجمهور لديه رغبة قوية في العودة للملاعب".