الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لفتاة فيصل المشردة

الفتاة لقاء
الفتاة لقاء

«الشارع أحن من أهلي».. أشعلت الفتاة لقاء المعروف قصتها إعلاميا بـ"فتاة فيصل المشردة" وتلك الفتاة التي تتميز بصاحبه العيون الزرقاء كما أطلق عليها "الحسناء المتشردة" والتي نالت عطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال انتشار فيديوهات لها عبر "الفيس بوك"، لتحكي فيه عن قصتها وهروبها من منزل أسرتها لتقرر العيش بشوارع فيصل بالجيزة، بعد حديثها عن أهله وسوء معاملتهم لها، ومن ثم ذهبت لدار رعاية أملا بأن تلقى بصيصا من النور؛ ولكن سرعا ما فرت هاربة للشارع مرة أخرى.

اقرأ أيضا: «قبل زفافها بيومين».. حبس السائق المتسبب في مصرع عروس الشرقية ووالدها

كما بينت لقاء "فتاة فيصل المشردة" خلال حديثها، بأنه لديها طفل وتركته يعيش وسط أسرة ومنزل ليلقى الحنان والدفء الذي حُرمت منه، خاصة خلال حديثها عن برد الشوارع القارس، وخوفها على ابنها لتقرر تركه وسط أسرة ومنزل يحتضنه.

مهن حاولت العيش منها

واستكملت لقاء "الحسناء المتشردة" حديثها عن محاولتها العمل ومن ضمن المهن التي حاولت العمل فيها "تنظيف المنازل" كما عملت مدة في "الرقص" ولكن سريعا ما تتحول حياتها مرة أخرى؛ رأسا على عقب، لتتفاجئ بإصابتها بمرض خطير يمنعها من العمل وتركه على الفور لتعود مرة أخرى لأحضان الشوارع.

وفاة فتاة فيصل "لقاء"

صرح محمود وحيد؛ رئيس مجلس إدارة معانا لإنقاذ إنسان، عن خبر وفاة الفتاة المعروفة إعلاميا بـ "فتاة فيصل المشردة''، كما نعى الفتاة عبر حسابه الرسمي، جدير بالذكر أن لقاء تم التواصل لنقلها لمستشفى لتلقي العلاج اللازم ورعايتها ولكن قررت الهروب مرة أخرى بإرادتها للشارع قبل نقلها للمستشفى، وتحرر محضر بعد الهروب من الدار.