الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

البنك العربي الأفريقي الدولي يعلن تعيين تامر وحيد نائبا لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

 تامر وحيد
تامر وحيد

أعلن مجلس إدارة البنك العربي الأفريقي الدولي، تعيين تامر وحيد نائباً لرئيس مجلس الإدارة وعضوا منتدبا، نظرًا لما يكتسبه من خبرات.

لماذا تم تعيين تامر وحيد؟

‏‎ كما أشار البنك العربي الأفريقي الدولي خلال بيان اليوم الأحد، أنه تم تعيين تامر وحيد لأنه يمتاز بالخبرات المصرفية الكبيرة على مدار أكثر من 28 عاما، بالإضافة على توليه العديد من المناصب بالقطاع المصرفي وتحقيق العديد من الإنجازات منها إعادة هيكله رئاسة قطاع تمويل الشركات ووضع أسس واستراتيجية التطوير، لتحقيق استمرارية النمو.

‏استراتيجية البنك العربي الأفريقي الدولي

يذكر أن البنك العربي الأفريقي الدولي، يعمل وفق استراتيجية طموحة تهدف إلى تعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة الفعالة في تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي لتحقيق رؤية مصر 2030.

مبادرات البنك المركزي المصري

من ناحية أخرى، أطلق البنك المركزي المصري العديد من المبادرات ضمن فعاليات اليوم العربي للشمول المالي الذي يُعقد يوم 27 أبريل من كل عام، وتمتد فعالياته في مصر على مدار شهر كامل؛ لتعزيز الخدمات المالية في الدول العربية.

اقرأ أيضًا..الإحصاء: 64% ارتفاعًا في قيمة التبادل التجاري بين مصر وعمان خلال 2022