الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الحمل» أبرزهم.. 3 أبراج فلكية تمتلك مقاليد الحظ والمال خلال الصيف

النجاح المالي-ياندكس
النجاح المالي-ياندكس

الأبراج الفلكية لديها العديد من الخفايا، وخاصة عند تغيرات الفصول الموسمية، تجعلهم مؤثرين على أصحاب الأبراج، وقد تجعلهم لا يحققون أي إنجاز على أرض الواقع، وبعضهم يستفيدون من الفرص المتاحة.

وقدمت مايا فرح، عالمة الفلك والأرقام، في تصريحات خاصة لموقع " الطريق"، من خلال السطور التالية، أبرز الأبراج المحظوظة في فصل الصيف، كما يلي:

الأبراج الفلكية

برج السرطان

أكدت خبيرة الفلك، أن أصحاب برج السرطان يكون لهم حظاً خلال موسم الصيف من الجانب المالي، ولديهم الكثير من المكاسب، بسبب مدخراتهم؛ نتيجة لمشروعهم الذي سعوا إليه، وحقق لهم العديد من المال في الصيف.

برج الحمل

أوضحت مايا، أن أصحاب برج الحمل، ينال العديد من الحظوظ على الصعيد المهني، وقد يحصلون على فرصة الترقية وخوض تجارب متنوعة، وهي أحد أسباب زيادة مهارتهم العملية.

برج الجدي

يشتهرون مواليد برج الجدي بالعزيمة والنشاط، وأشارت خبيرة الفلك إلى أن خلال فترة الصيف، قد يحققون مهام عديدة، مما يزيد من التقدم المهني بشكل ملحوظ خلال وقت قياسي.

اقرأ أيضا: لاستكشاف الكواكب الخارجية الصين تخطط لإطلاق تلسكوب فضائي