الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاته من السرطان.. شاب يحقق رقمًا قياسيًا بالوقوف على المسامير

رامي نعوس
رامي نعوس

احتفلت موسوعة الأرقام القياسية جينيس بشاب حقق الرقم القياسي في الوقوف على قاعدة من المسامير خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة أنه كان يعاني من الإصابة بمرض السرطان المزمن ولكنه تمكن من التغلب عليه بالأمل، وفقا لصحيفة الخليج.

وشاركت جينيس مقطع فيديو للشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام للشاب، تعلن من خلاله عن تحقيق الرقم القياسي في الوقوف على المسامير لمدة 12 ساعة، و12 دقيقة، و8 ثوان، مشيرة إلى شفائه من السرطان خاصة أنه الناجي الوحيد بين أفراد عائلته.

ومن جانبه، قال رامي نعوس، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، إن هذه التحديات تنجح بالإرادة، والقوة الداخلية والعقلية الكبيرة لكي تتحملها، مشيرا إلى أنه يرغب نعوس من الجميع تحمل المسؤولية عن صحتهم ورفاهيتهم لضمان تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة تمنحها لنا الحياة.

وأضاف رامي نعوس: « الموت ليس فقدان الحياة؛ بل الأمل، وهذا الإنجاز والتصميم والعزيمة القوية التي تمكنت من خلالها من تسجيل رقم قياسي ليس إلا بداية رحلتي، فلدي العديد من الأرقام الأخرى لتسجيلها وتحطيمها مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية، التي أعدها منصتي لتبليغ صوتي إلى العالم».

اقرأ أيضا:

دراسة جديدة تكشف مخاطر صحية على القلب والعظام بسبب استهلاك السكر