الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب صوت الشعب: «الحوار الوطني حقق أمال وطموحات الشباب»

الدكتور محمد بدران
الدكتور محمد بدران

انعقد أمس الجلسات النقاشية لـ"الحوار الوطني" لمناقشة قانون المجالس الشعبية المحلية، حيث تطرق الحديث حول قواعد تعزيز نشاط الاحزاب السياسية وإزاله معوقتها، أيضًا تشكيلات واختصاصات لجنة الاحزاب، والحوكمة المالية داخل الحزب.

في سياق متصل، أكد محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، أن جلسات "الحوار الوطني" حققت أمال وطموحات الكثير من الشباب والنخب، وذلك طبقًا لرؤية مصر لـ" الجمهورية الجديدة"، مشيرة إلى أنه تعد وسيلة هامة لبحث ومناقشة كافة القضايا التي تمس حياة المواطنين، تحديدًا سياسية واقتصادية واجتماعية.

المحاور الثلاثة للحوار الوطني

اقرأ أيضًا: ضمن «حياة كريمة».. الصحة تطلق 9 قوافل طبية مجانية في المحافظات

أشار "رئيس صوت الشعب" في بيانًا له، أن المحاور السياسية له تأثيرًا ملحوظًاً على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية، فضًلا عن ضرورة المتابعة والتركيز على القضايا التي ترتبط بهذين المحورين، مما يؤدي إلى تحقيق أكبر معدلات من المكاسب التي تعود على مصلحة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضًا: مواعيد تأخيرات القطارات اليوم الاثنين 22_5_2023

شدد الدكتور "بدران" على ضرورة العمل على تغيير شامل في ملف "الأحزاب السياسية"، وبالتالي يجب سيخرج "الحوار الوطني" بأسس لأحزاب قوية ومؤثرة، مشيرًا إلى الخروج أيضًا بقانون انتخابات، هذا القانون يتحدث ويعبر عن فكر وحقوق وراي "الشارع المصري" ويمثل كل أطيافه.