الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الأهلي السابق: ابن النادي هو الأصل.. وكنت أتمنى يتذكروني بعد التتويج

طارق محروس
طارق محروس

كشف طارق محروس المدير الفني لنادي النور السعودي لفريق الرجال الأول لكرة اليد، كواليس التدريب في الأراضي العربية، وتأهله لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2023".

ووجه محروس رسالته إلى النادي الأهلي، الذي تولى تدريبه في السنوات الأخيرة قبل رحيله إلى الدوري السعودي.

وقال محروس في تصريحاته الإذاعية لمحطة "أون سبورت أف إم": "حققنا إنجاز مع نادي النور، وخسرت أول مباراة في الدوري بسبب وصولي متأخرًا، ولكننا بعد ذلك اجتهدنا، وأنهينا الدور الأول في المركز الأول، وفي نهاية الموسم حققنا الوصافة".

وأضاف مدرب النور السعودي: "الدوري هنا قوي جدًا والمنافسة فيه تستمر حتى صافرة الحكام، وهدفنا التتويج بالكأس وبطولة النخبة، وتأهلنا للمنافسة في كأس العالم للأندية 2023 والتي تستضيفها السعودية بعدما حصلنا على وصافة الدوري".

اقرأ أيضًا: «إحنا اللي بنصرف عليه».. عائلة بغدودة تكذب اتحاد المصارعة وتكشف كواليس هروبه

وأردف محروس: "كسرنا كل التوقعات والتخيلات مع نادي النور، وكل من يتابع الدوري السعودي يعرف ذلك جيدًا".

وفي رسالته للأهلي، قال محروس: "هناك أكثر من 8 لاعبين حاليين كنت سببًا في ظهورهم الآن، عملت على بناء فريق ينتج ويؤدي ويحصد بطولات، اللاعبين المذكورين هما نواة الأهلي حاليًا، وهما السبب في التتويج بالبطولات الحالية التي حصدها الفريق مؤخرًا".

واختتم مدرب الأهلي: "لا يهمني أكون موجود أو لا كل ما يهمني هو تتويج الأهلي ونجاحه، انا ابن الأهلي منذ أن كنت ابن 7 سنوات وفضله عليا عظيم، ولولاه لما كنت الآن، ولكنني كنت أتمنى أن يتذكروني بعد الإنجاز، وأن يقولوا أن الأهلي استطاع أن يكسب بسبب شخص تحمل الصعاب، دون ذكر من وضع تلك البذرة".