الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إحنا اللي بنصرف عليه».. عائلة بغدودة تكذب اتحاد المصارعة وتكشف كواليس هروبه

أحمد بغدودة
أحمد بغدودة

كشف فؤاد بغدودة والد أحمد بغدودة لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية والمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، كواليس اختفاءه من معسكر الفراعنة في تونس.

ونفى والد بغدودة المعلومات التي جاء بها بيان الاتحاد الوطني للمصارعة، بشأن المبالغ التي يتحصل عليه نجله، مؤكدًا أن مرتبه لم يتجاوز الـ2200 جنيه في الشهرين.

وقال والد اللاعب في تصريحاته لقناة "أون": "لا يوجد لدي مبرر لما حدث، والاتحاد قال نجلي أخذ 7000 جنيه حوافز غير الراتب الأساسي، وهو لم يأخذ سوى 2200 جنيه من المشروع القومي".

وأضاف بغدودة: "لا أعرف أين ابني الآن، ولا أعرف الظروف التي تعرض لها حتى يهرب من معسكره، أتخدث بعاطفة الأب الذي يبحث عن نجله، هو يحلم طول عمره بميدالية أولمبية، وأنا برد على الإفتراءات التي يتعرض لها دون أن أعرف مكانه".

اقرأ أيضًا: انفراد لـ«الطريق».. صاحب ذهبية وهران 2022 يناشد المسؤولين: «أنا فين»

وواصل والد اللاعب: "نجلي لم يأخد جنيه واحد من اتحاد المصارعة، وكل ما حصل عليه هو 2200 من المشروع القومي فقط وأملك ما يثبت ذلك، نجلي كان مخصص له 16 ألف جنيه قبل بطولة إفريقيا، قاموا بخصم 14 ألف و800 جنيه بحجة الضرايب".

وأردف بغدودة: "أنا سواق توك توك ولدي أسرتي ولن أسمح أن يفتري شخص على نجلي، ونجلي معه فيزا شنجن وذهب لبطولة التصنيف بمفرده وكان يمكنه الهرب وقتها ولم يكن سيعلم أحد عنه شيء، ولكنه عاد واستمر لأن حلمه يحصد ميدالية لمصر، ابني كان بيستلف حذاء أصحابه وإحنا اللي بنصرف عليه".