الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد المصري للمصارعة: تربعنا على عرش اللعبة بالقارة من جديد.. فيديو

البعثة المصرية للمصارعة
البعثة المصرية للمصارعة

أوضح الدكتور محمود السيد، سكرتير عام الاتحاد المصري للمصارعة، تفاصيل الإنجازات التي حققتها البعثة المصرية للمصارعة في بطولة إفريقيا بتونس، موضحا أن هذه الإنجازات تنسب لمصر كلها، لافتا إلى أن البعثة شاركت هذا العام في 3 بطولات إفريقية بمراحل عمرية مختلفة.

وأضاف سكرتير عام الاتحاد المصري للمصارعة، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري: "تربعنا على عرش المصارعة الإفريقية من جديد، وفزنا بالعديد من الميداليات الذهبية، والفضة، والبرونز بفريق الناشئيين، ونلنا إعجاب الدول الإفريقية بأكملها".

وتابع "السيد": "نسير وفقا لسياسة جيدة برعاية النشء وذلك بمساندة وزارة الرياضة والشباب في هذا المشروع القومي الموجود في كل ربوع محافظات مصر، لاكتشاف المواهب الرياضية"، مبينا أن البعثة حصدت 56 ميدالية عن فريق الناشئيين، والمصارعة الحرة والنسائية.

وأشار إلى أنه جرى اختيار أفضل اللاعبين من البطولات المحلية، وبدأنا بتدريبهم وانتقاء أفضل ما لديهم، موضحا: "هؤلاء اللاعبين لديهم روح قتالية قوية، للفوز بالبطولة وأظهار نتائج جيدة كانت مبهرة بالنسبة لنا، كلهم شرفونا، وأدوا بشكل جيد".

اقرأ أيضًا: لأول مرة في التاريخ.. المصارعة المصرية «سمر حمزة» تتصدر التصنيف العالمي

موضوعات متعلقة