الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس المتهمة بقتل زوجها وسرقته بمساعدة عشيقها في السلام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمة بقتل زوجها داخل منزل الزوجية وسرقته في السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث أن زوجها يعمل بسوبر ماركت، أمام منزلها وقررت قتله وسرقة مفتاح الخزنة الخاصة بالمحل لسرقته والهروب مع عشيقها، وانتهز فرصة تواجده بمفرده بالمنزل، وهشمت رأسه بألة حادة كبيرة، ثم حصلت على المفتاح، واستولت على مبلغ مالي كبير، وأنفقت جزء منه مع عشيقها خلال هروبها.
وشرحت المتهمة أمام رجال المباحث كيفية ارتكابها الجريمة، كما تم انتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة مسرح الحادث، وتم التحفظ على عينة من دماء القتيل.

نجح رجال المباحث في ضبط المتهمة بسكن عشيقها بالمطرية وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من الأهالي بوجود رائحة كريهة من شقة المجني عليه، وتم التعامل على الفور اكتشاف جثة المجنى عليه وكسر باب الخزنة الموجود أسفل سرير غرفة النوم وعدم وجود هاتفه المحمول، بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وله معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمسكن عشيقها بمساكن المطرية، بعد مواجهتهما بالتحريات اعترفت بارتكابها الواقعة بقصد السرقة، وذلك لعلمها باحتفاظ زوجها بأمواله داخل الخزنة الموجودة أسفل السرير، و استغلت وجوده بمفرده بالمنزل وقامت بضربه لكونه غير قادر على مواجهتها لكبر سنه، وقامت بتكميمه وعقب ذلك تمكنت من سرقة مفاتيح الخزنة وسرقتها، والاستيلاء من داخلها على مبلغ مالي كبير، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

وتم إرشادهم عن المتبقي من المبلغ المالي والهاتف من متحصلات الواقعة، وإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه مع عشيقها على متطلباتها الشخصية الخاصة، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضاً:مصرع شخصين في بالوعة صرف صحي بالجيزة