الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:32 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يتمكن شاندو من الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين؟.. رد ناري من مصطفى كامل

شاندو ومصطفى كامل
شاندو ومصطفى كامل

زعم المطرب شاندو ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين بالانتخابات المقبلة، وعلق الفنان مصطفى كامل النقيب الحالي، موضحًا أنه عضو منتسب وليس عضو جمعية عمومية، لافتًا إلى أنه لا يصلح للترشح في هذه الحالة.

وأضاف الفنان مصطفى كامل عن ترشح شاندو في مداخلة هاتفية له ببرنامج "ملفات"، مع الإعلامية أميرة بدر أن شاندو إذا أراد الترشح يجب أن يكون عضو جمعية عمومية، معلقًا: "لذلك لا يصلح"، مشيرًا إلى أن شاندو أرسل له رسائل دعم وإشادة بمجهوده، في نقابة الموسيقيين.

حقيقة ترشح شاندو لمنصب نقيب الموسيقيين

وأكد مصطفى كامل أن أي زميل يريد أن يدخل في مهاترات التريند لن يشاركه، ودعا أيضًا أي زميل يريد الترشح أن يفعل ذلك، فالنقابة العامة مفتوحة للجميع، وذلك بحسب تصريحاته، كما كشف أيضًا تفاصيل فتح باب الترشح على منصب النقيب الشهر المقبل.

وقال في حواره التلفزيوني على شاشة قناة هي الفضائية، إنه تم زيادة المعاشات بنسبة 10%؜ للمرة الثالثة على التوالي خلال 7 أشهر، كما تم فتح باب الترشح للدورة المقبلة مبكرًا من يوم 11 يونيو المقبل وحتى يوم 1 أغسطس المقبل.

مصطفى كامل

اقرأ أيضًا: المطرب «شاندو» يستعد لخوض انتخابات الموسيقيين.. والنقابة ترد

هل سيترشح مصطفى كامل لمنصب النقيب مرة أخرى؟

وعن ترشح الفنان مصطفى كامل لمنصب النقيب مرة أخرى، علق موضحًا أنه لم يحدد موقفه ولا يحسم ترشحه حتى الآن، مضيفًا: "خدنا قرار بفتح باب الترشح.. لكن مخدتش قرار بدخولي الانتخابات".