الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تحديد مدة غياب علي لطفى عن الأهلي وموقفه من نهائي إفريقيا.. مصدر يكشف

علي لطفي
علي لطفي

يستمر الحديث عن إصابة علي لطفي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومدة غيابه وموقفه من المشاركة في مباريات الأحمر المقبلة، في الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. ساويرس يساهم في دفع غرامة كهربا للزمالك

وتُلعب مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تحديد مدة غياب علي لطفى عن الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "في الفترة الحالية وبعد إصابة علي لطفي، في المباراة الأخيرة أمام إنبي بالدوري، يعاني الحارس من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وغيابه يمتد لـ 10 أيام".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "الحارس الثاني في الأهلي علي لطفي، أصبح خارج مواجهتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وشكوك حول لحاقه بمواجهة الوداد حتى الآن".