الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صدمة لجماهير الأهلي بشأن مشاركة الشناوي في نهائي إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، فرص لحاق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر المارد الأحمر مواجهة نارية أمام الوداد المغربي، يوم 4 يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر اقامتها على استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن فرص لحاق محمد الشناوي بمباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا تصل إلى 50 % فقط.

وأكد حارس الأهلي السابق، عدم صحة التقارير التي أشارت في الساعات الأخيرة، حول اقتراب جاهزية الحارس من المشاركة في المباراة المرتقبة.

وأضاف: "الشد اللي عند محمد الشناوي رخم، لكن الحارس مموت نفسه علشان يلحق يشارك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، والجهاز الفني يتمنى لحاقه بالمواجهة، لكن من الناحية الطبية نسبة مشاركته 50%".

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

يذكر أن الأهلي يعاني من أزمة على مستوى حراسة المرمى، بعد إصابة علي لطفي بشد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى إصابة حمزة علاء في الركبة، ليصبح مصطفى شوبير الحارس الوحيد المتاح في قائمة الأحمر الإفريقية.

موضوعات متعلقة