الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:24 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من يحرس عرين الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري؟.. كولر يحسم الجدل

الأهلي
الأهلي

حدد المدير الفني بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من يحرس عرين المارد الأحمر أمام طلائع الجيش، في مواجهة الدوري المصري الممتاز.

ويستقبل نادي طلائع الجيش نظيره الأهلي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش، تقام على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ أيضًا: موقف مشاركة حسين الشحات مع الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

وعلمت جريدة "الطريق"، أن السويسري مارسيل كولر، استقر على الدفع بمصطفى شوبير، في حراسة عرين الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، غدًا الجمعة، بسبب إصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي، وغيابهم عن الفريق.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل النادي الأهلي مباراة غدًا محتلًا صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، حصدها من 22 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرض الأحمر لأي هزيمة، مسجلًا الفريق 42 نقطة، وتلقت شباك المارد الأحمر 7 أهداف.

فيما يحتل طلائع الجيش الترتيب السابع عشر، برصيد 26 نقطة، حصدها من 27 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 11 لقاء وخسر في مثلهما، مسجلًا الفريق 27 نقطة، وتلقت شباك الفريق 37 هدفًا.