الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها سقوط المتسول الغني وشاب يتخلص من شقيق خطيبته «شنقا»

الأمن
الأمن

شهدت مختلف محافظات الجمهورية؛ اليوم الجمعة، العديد من الوقائع والجرائم المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء.

ونرصد لكم من خلال موقع وجريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث؛ كالتالي:

سقوط المتسول الغني، وشاب يتخلص من شقيق خطيبته "شنقا"، وسقوط "ديلر" محافظة الإسماعيلية.


اقرأ أيضا:«متموتنيش يا ماما».. القصة الكاملة لتخلص سيدة من طفلتها في كفر الشيخ


سقوط المتسول الغني

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، اليوم، القبض على متسول بحوزته كمية من الأموال و 18 قرص "مخدر"، فيزا ومبالغ مالية، وتبين انه تم جمعهم من خلال قيامه بأعمال التسول واستجداء المارة، وبإجراء التحريات تبين ايضا قيامه بإيداع مبالغ مالية باستمرار في حسابه الشخصي وعلى الفور أمكن القبض عليه.

سقوط ديلر محافظة الإسماعيلية

وفي محافظة الإسماعيلية، ألقى رجال الشرطة القبض على "ديلر" بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة "الشابو"، قبل ترويجها وبيعها مقابل الحصول على مبالغ مالية، وعقب ضبط المتهم ومواجهته أقر بمزاولة النشاط على النحو المشار إليه، وحرر محضر بالواقعة.

شاب يتخلص من شقيق خطيبته "شنقا"

شهدت محافظة القاهرة، واقعة مؤلمة بعد تخلص شاب من شقيق خطيبته "شنقا"، تفاصيل الواقعة كانت بتلقي رجال الأمن بلاغ بالعثور على جثة شاب مشنوقا وبالانتقال تبين أن المتهم تعدى على الشاب نتيجة نشوب مشاجرة بينهم مما دفع المتهم للتخلص من شقيق خطيبته من خلال شنقه حتي اودا بحياته ثم لاذا بالفرار خوفا من افتضاح امره، وعلى الفور تم ضبط المتهم.

إصابة 5أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالاسماعيلية


لقى 5 أشخاص إصابتهم، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال الأمن مدعومين بسيارات الإسعاف إلى مكان لنقل المصابين وتم نقلهم لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.