الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب القراء يكشف تفاصيل قرار النقابة ضد الشيخ ممدوح عامر بعد رقصه في فرح شقيقه.. خاص

القارئ ممدوح عامر
القارئ ممدوح عامر

حالة من الجدل والاستياء أثارها القارئ الشيخ ممدوح عامر في فرح شقيقه، الذي أصبح حديث السوشيال إذ ظهر في مقطع فيديو خلال حفل الزفاف وهو يرقص ويغني مقطع "أمر عذاب" من أغنية و"درات الأيام" لسيدة الغناء العربي وكوكب الشرق أم كلثوم، الأمر الذي تداوله النشطاء وانتشر كالنار في الهشيم.

ومن هنا اشتعلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقف نقابة القراء تجاه القارئ ممدوح عامر بعد ظهوره يتمايل ويغني في فرح شقيقه، وما مصيره في مجال عمله وأين سينتهي به المطاف.

مصير القارئ ممدوح عامر

رد الشيخ محمد حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء، على كل فيديو رقص الشيخ القارئ ممدوح عامر، قائلًا إن النقابة بريئة منه واستنكرت فعلة هذا الشخص.

وتابع حشاد في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن نقابة القراء رفعت الأمر إلى المستشار القانوني ليبحث الموضوع ويوضح الباب الذي يجب طرقه ليأخذ كل شخص جزاؤه وحسم الجدل تجاه ممدوح عامر وموقف النقابة منه.

رد نقيب القراء

وأشار نقيب القراء، إلى ممدوح عامر بأنه لا يصح ما فعله وكان عليه استقبال المعازيم دون رقص أو تمايل، مؤكدًا أن لا أحد سيقتنع بكلامه عندما يجدونه جالسًا على الدكة ومرتديًا العمة بعد ذلك.

وواصل الشيخ محمد حشاد، أن قارئ القران الكريم يجب أن يتحلى بالسمات الفضلى، مستندًا لقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "أشراف أمتي حملة القران وأصحاب الليل".

اقرأ أيضًا.. استشاري نفسي يقدم نصائح للطلاب وأولياء الأمور قبل نتيجة الشهادة الإعدادية 2023