الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عدد الحضور الجماهيري للأهلي في إياب نهائي إفريقيا أمام الوداد

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

كشف كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس عن عدد الحضور الجماهيري للأهلي في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الدوري الممتاز، على أن يواجه الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل بالقاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو بالمغرب.

اقرأ أيضًا: موقف معلول والشحات من مباراة الوداد المغربي بنهائي إفريقيا

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي برباعية دون رد في نصف النهائي، فيما تأهل الوداد المغربي للمباراة النهائية عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لهدف في نصف النهائي، مستغلًا قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

وقال الكلايبي في تصريحات تليفزيونية: "مركب محمد الخامس سيستضيف مباراة الوداد المغربي والمغرب التطواني في بطولة الدوري يوم 29 مايو الجاري، وستكون المدرجات الخاصة بمنطقة 6 متاحة للجماهير بشكل طبيعي".

وأضاف: "تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا يخص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وليس الاتحاد المحلي".

واختتم: "توزيع تذاكر النهائي سيكون بالاتفاق بين جميع الأطراف، لذلك فإن الحضور الجماهيري للأهلي قد يكون عشرة آلاف مشجع وهو العدد الذي تم تخصيصه لجماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام الوداد المغربي".