الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسمياً..فرجاني ساسي يوقع لنادي الغرفة القطري

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف الإعلامي أحمد كيوان، تفاصيل أنضمام فرجاني ساسي، لنادي الغرافة القطري، وانتهى أزمة مستحاتة مع نادي الزمالك.

وقال أحمد كيوان، إنه تربطه علاقة كبيرة بـ فرجاني ساسي، وكان أحد أسباب أنضمامه للنادي الزمالك.

وأوضح "كيوان" خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "أخبار" المذاع على قناة ONTime "أن قبل قدوم فرجاني ساسي للزمالك أخذ رائي، ودعمتة كثيراً في التواجد داخل الزمالك.

وأكد الإعلامي أحمد كيوان، أن فرجاني ساسي وقع رسمياً لنادي الغرافة القطري، وسيبدا معهم فترة الإعداد القادمة.

وعن مستحقات "ساسي" لنادي الزمالك قال الإعلامي أحمد كيوان، أن فرجاني أخبره أنه تحدث مع مسؤلي الزمالك وله 650 ألف دولار مستحقات لد النادي ، و أنه مستعد للتنازل عن 200 ألف دولار من المبلغ.

وفي وقت سابق نجح نادي الدحيل القطري في التعاقد مع الاعب فرجاني ساسي، لمدة 3 سنوات، بعدما رفض الاعب تجديد عقدة مع نادي الزمالك بسبب المقابل المادي.

اقرأ أيضا: معركة تكسير عظام.. متى تنتهي أزمة سقف الدين الأمريكي؟