الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة لمحكمة الأسرة: «طلع بومه وبيضربني»

تعبيرية
تعبيرية

بعد انتهاء الزفاف وتهاني الأهل والأقارب، احتضنها والدها مودعًا ابنته التي أصبحت عروسة وبدموع الفرح، لم يكن يعلمون بأنه الحضن الأخير، وفي الصباح تجمدت الدموع داخل عينيها، وبنظرات ودموع تنظر إلى زوجها وتصفه بالبومة.

"جوزي بومه وبيضربني"

من أمام قاضي الأسرة جاءت الزوجة لتروي مأساتها في محكمة الأسرة وقالت: اخترق صوت الهاتف الصمت الذي خيم على المنزل، هرولت على أثرها وكانت تعلو وجهي ابتسامة وفرحة عارمة، حيثً كانت تتصل والدتي، وتريد الاطمئنان علي لمباركتي بزواجي، وفجأة وبدون مقدمات انطلق من بين ثنُايا فمي صرخات مدوية وهي تخبرني بوفاة والدي، إثر حادث انقلاب سيارة، تجمدت الدموع فى عيني وشعرت بجدران الغرفة تنطبق على صدري، وغمامة من اليأس المرير يطمس فرحتي بزواجي التي انتهي قبل أن يبدء.

وبصوت متحشرج اطلب الشكوى من زوجي الذي أصابته حالة من الهلع حين ذهبت إلى أمي لكي أكون بجوارها واشاركها فى مصائبها، والإقامة معها، وبعد مرور أسبوع توجه إلى زوجي يطلب مني العودة إلى المنزل وبهدوء شديد حاول يأكد لي ويهون عليا بأن الذي حدث قضاء وقدر، وعندما رفضت الرجوع إلى المنزل نشبت بيني وبينه مشاده كلامية انتهت بتعديه عليا بالضرب دون شفقة منه.

كلما رأيته أو سمعت صوته أحس بأنه «وشه نحس وبومة» لم اكن قادرة على التحمل وتوجهت إلى محكمة الأسرة، لرفع قضية خلع تحمل رقم 2341 لسنة 2022 وكانت قد ذكرت فى شكواها بأنه تعدي عليها بالضرب المبرح.

ولا تزال الدعوى منظورة إلى الآن.

اقرأ أيضاً : رائحة كريهة وجثة مكبلة في السرير.. كيف تخلصت فتاة من مسن بالمنوفية؟