الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هبة» في دعوى خلع: بعد 30 سنة جواز طلع متجوز علشان يتدلع

أرشيفية
أرشيفية

أمام محكمة الأسرة وقفت سيدة ستينية تطلب الخلع من زوجها الخائن الذي أنكر عشرة 29 عاما، من الزواج وتزوج عليها أخرى دون علمها .

قالت السيدة "هبة" أنها تعرفت قبل 30 عاماً إلى شاب تقدم لخطبتها لحسن خلقها ومظهرها بعدما شاهدها وهو يزور خالته التى تقيم بجوار منزل أسرتها فى الحى الراقى بمنطقة المعادى، وبعد 6 أشهر من الخطوبة تم الزفاف فى حفل عائلى بهيج بفندق شهير.

وأضافت أن حياتهما كانت مستقرة طوال سنوات زواجهما، وانجبا طفلين الأول أصبح مهندس معماري والثاني صيدلي، وتزوج نجلها الأول عقب تخرجه واستلام وظيفته وانجب طفلة .

تابعت: لم يدم استقرار الأسرة لاكتشافي بمحض الصدفة زواج شريك حياتى من أخرى، وشلك خلال حفل إفطار جماعى دعوت إليه من قبل أحد الأصدقاء، ووجدت زوجي وبجواره سيدة تصغره بأكثر من 30 عاماً، وأنهيت الإفطار سريعاً وأنا لا أنظر إليه، وانتظرته فى الخارج لحين خروجه تابعته حتى منزله الثاني وكشف لي الباب عن زواجهما.

عندما واجهت الزوج بالحقيقة اعترف بزواجه من أخرى منذ 12 عاماً ولديه طفل فى المرحلة الابتدائية، وتدخل أبناءها لإقناع والدهم بتطليق زوجته الثانية لكنه رفض، مما دفع الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها حملت رقم 1237 لسنة 2022.

اقرأ أيضا:قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن «مأذون» حسن شاكوش