الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:56 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مسجل خطر يدير مصنعا لإنتاج مخدر البودر في التجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، عن قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية، يقيم في دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد مزاولته نشاطًا إجراميًا في مجال تصنيع المخدرة والاتجار فيها.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أنه يقوم بتصنيع مخدر البودر والاتجار فيه متخذًا من شقة مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن القبض عليه أثناء تواجده في الشقة المُشار إليها وبحوزته "كمية من البودر الخام والمخلوط وزنت 4,230 كيلو جرامًا، بندقية آلية، عدد من الأقراص المخدرة، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، مبلغ مالي،عدد 2 ميزان حساس، أدوات وخامات للتصنيع، ماكينة عد أوراق نقدية، هاتف محمول، سيارتين".

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر البودر باستخدام الأدوات والخامات المضبوطة والاتجار فيه، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارتين لتسهيل تنقلاته، والأسلحة النارية بقصد الدفاع.

اقرأ أيضا: ضبط شخصين بتهمة استدراج طالب واحتجازه ومساومة والدته بالزيتون