الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عروس تطلب خلع زوجها: «سابني مع أصحابه ومشي»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقامت سيدة تدعى "عليا" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها، لعدم شعورها بالأمان معه، إذ تركها مع أصحابه بمفردها، قائلة: "سابني مع أصحابه ومشي".

تقول الزوجة في دعواها: "ارتبطت بزوجي حامد. م، بعدما وافقت على الخطوبة فقد شعرت بفرحة إقبالي على الزواج، خاصة وأن زوجي كان ميسور ماديًا وظننت أن حياتي ستكون سعيدة لكن حدث عكس ذلك طلع معندوش نخوة وبيجيب أصحابه البيت".


تواصل الزوجة في دعواها التي حملت رقم 2953 لسنة 2022: "في ليلة وقفة العيد فوجئت بزوجي يقوم بجمع أصحابه بمنزلنا ويقوم بتشغيل الأغاني ويطالبني بمجالستهم، وتركني وخرج".

أضافت: "ظل زوجي طوال الليل بالشارع ولم يعلم بخروجي من المنزل والبقاء بمنزل الجيران حتى طلوع النهار، فحدث لدي نفور غريب بعد معرفتي بعادته الغريبة والتي من الصعب تقبلها في حياتي".

وتابعت: "شرحت الوضع لمنزل أهلي، وعندما علم بذلك قام والدي بضربه وإهانته وطرده من منزل الزوجية، ولم يحاول تغيير شخصيته أو التواصل معي، فطلبت الطلاق لكنه رفض وظل يتهرب من أسرتي لفترة طويلة".

تختتم الزوجة: "لم يكن أمامي حينها سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن".

اقرأ أيضاً: