الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بمشاركة 300 شركة وزير التجارة يفتتح معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي

جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض

افتتح وزير الصناعة والتجارة أحمد سمير، معرض إفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي في النسخة الحادية عشرة وكذلك معرض بروباك مينا لتعبئة وتغليف المأكولات والمشروبات وذلك بمشاركة نحو 300 شركة من 33 دولة مختلفة، وذلك بالنيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتستمر فاعليات إقامة المعارض خلال الفترة من 28 مايو حتى 30 مايو الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية، وبحضور أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية وعدد من رجال الصناعة والمستثمرين.


وأكد وزير الصناعة والتجارة أن قطاع الأغذية من القطاعات الحيوية وأهم القطاعات الإنتاجية في الاقتصاد المصري الذي يساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي وكذلك تصدير الفائض للأسواق الخارجية، وذلك بالتزامن مع التطوير الذي يشهده القطاع متمثلا في التقدم التكنولوجي والتطبيقات الصناعية الحديثة.


وأضاف وزير التجارة والصناعة، أنه يتيح فتح أسواق لعرض المنتجات المصرية وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة فضلا عن زيادة الفرص الاستثمارية التصديرية، وإتاحة المنتجات المصرية في الأسواق العالمية والإقليمية.

اقرأ أيضًا.. عاجـــل.. البورصة تنفذ بيع الشريحة الثانية من المصرية للاتصالات بـ 196.28 مليون جنيه