الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:04 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. أمسية قصصية نقدية للناقد «يسري عبد الله» بمنتدى المستقبل

الناقد يسري عبدالله
الناقد يسري عبدالله

ينظم منتدى المستقبل للفكر والإبداع أمسية قصصية لنخبة من أدباء مثقفي مصر على رأسهم "وسام جار النبي الحلو، علياء مصطفى، سمير فوزي، أسامة ريان، محمد عطية"، وذلك بمقر مكتبة خالد محي الدين.

موعد وتفاصيل الأمسية

يقيم منتدى المستقبل للفكر والإبداع أمسية قصصية، لعدد من أدباء مصر، وهم: وسام جار النبي الحلو، علياء مصطفى، سمير فوزي، أسامة ريان، محمد عطية"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، بمكتبة خالد محي الدين، بوسط البلد.

يشارك في الأمسية والندوة النقدية للحديث عن النصوص المقدمة الكاتب والناقد الدكتور" يسري عبدالله"، والخوض في إشكاليات القصة القصيرة وتحولاتها، والسردية الجديدة، وتنويعاتها اللانهائية.

يذكر أن منتدى المستقبل للفكر والإبداع هو من أبرز الحلقات النقدية في مصر، التي تقدم نماذج من الثقافة المصرية والعربية باستمرار.

كما يهدف المنتدى كما ورد في بيانه التأسيسي إلى إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة عبر تقديم نماذج إبداعية حقيقية تعبر عن القيم الطليعية المتجددة.

يذكر أن الندوة تقام غدا الثلاثاء 30 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، بمكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، 1 شارع كريم الدولة متفرع م ميدان طلعت حرب.

مع التنبيه على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا.. أمسية «بكرة أجازة» تكشف حياة رموز من الفن والثقافة.. صور