الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يترأسهم الكبار.. غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا قبل موقعة اليوم

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، صوب أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، مترقبين لحظة إنطلاق صافرة البداية، التي تشير ببدء اللقاء المرتقب بين كل المارد الأحمر وسيراميكا كليوباترا.

الأهلي VS سيراميكا كليوباترا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة بين النادي الأهلي وسيراميكا، وذلك في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا اليوم.

غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يدخل المارد الأحمر لقائه أمام سيراميكا كليوباترا اليوم، وهو يعاني العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، ويترأس هذه الغيابات الثنائي، محمد الشناوي حارس المرمي، بسبب الإيقاف، حمدي فتحي لاعب الوسط، بسبب الإصابة.

كما يغيب كلا من، أكرم توفيق، كريم فؤاد، علي لطفي، حمزة علاء بسبب الإسباب، بينما يأتي غياب أيمن أشرف، محمد أشرف، شادي حسين، محمد فخري، طاهر محمد طاهر، ياسر إبراهيم، لأسباب فنية.

ويذكر أن، المارد الأحمر يسعى لمواصلة سلسة انتصاراته أمام سيراميكا كليوباترا اليوم، بالإضافة إلى الاستعداد لمواجهة الوداد بسلسة اللاهزيمة.

إقرأ أيضاً : رودريجو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية بالدوري الإسباني