الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:18 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأرقام.. أوسوريو يسعى للخروج من ”مطب” النتائج السلبية أمام الجيش

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

يسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى تحسين نتائج الفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، في تمام الثامنة مساءً، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل النتائج الغير مرضية للفارس الأبيض بمسابقة الدوري.

وتستعرض "الطريق" أرقام أوسوريو مع الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، منذ استلامه المهمة الفنية للفريق الأبيض في السطور التالية:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خمس مواجهات في بطولة الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حتى الآن.

فاز فريق الزمالك في مواجهتين أمام سيراميكا كليوباترا وأسوان، وتعادل في مثلهما أمام المقاولون العرب والداخلية، بينما تعرض الفارس الأبيض لخسارة وحيدة تحت قيادة الكولومبي أوسوريو أمام الإسماعيلي.

وسجل فريق الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو 6 أهداف بينما تلقت شباكه 5 أهداف.

وواجه الكولومبي أوسوريو، انتقادات شديدة اللهجة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب نتائج الزمالك تحت قيادته الفنية، وطريقة اللعب الغير مألوفة للاعبين والتي تسببت في هز شباك الفريق في أكثر من مناسبة.

ويحاول المدير الفني لفريق الزمالك إلى استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة طلائع الجيش المقرر اقامتها غدا الثلاثاء من أجل مصالحة الجماهير والتمسك بأمل اللحاق بالمركز المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا العام المقبل.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 37.. والمتأهلون لدوري أبطال أوروبا