الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:45 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القاهرة 33.. «الأرصاد» تكشف توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تشهد هذه الفترة حالة الطقس تقلبات جوية في مثل هذا التوقيت من العام، حيث أن التأثير بسبب منخفض جــوي في طبقات الجــو العليا، مما يساعد على زيادة الأحساس بالحرارة، وبالتالي نستعرض توقعات الساعات القادمة.

في السياق ذاته، أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن حالة الطقس خلال فترة النهار حار على القاهرة الكبري ومدن القناة ومحافظات الوجة البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوبي الصعيد وسيناء، مشيرة إلى طقس معتدل ليلًا على كافة مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: السيسي وأردوغان يقرران عودة العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين وتبادل السفراء

أبرز الظواهر الجوية

بشأن أبرز الظواهرة الجوية، أضافت "الأرصاد" في بيانًا له، أن هناك أمطار رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، بالإضافة إلى نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 35 إلى45 كم على بعض المناطق، فضًلا عن "شبور مائية" كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي

ونستعرض درجات الحرارة على مدار اليوم: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة.