الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياح وأمطار.. «الأرصاد» تكشف توقعات حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

في إطار المتابعة المستمر من قبل المواطنين بشأن حالة الطقس، وذلك من خلال هذه البيانات الصادرة من قبل "الهيئة العامة للأرصاد الجوية"، التي أكدت على أن هذه الفترة تشهد حالــة من عدم الاستقرار في الظواهر الجويــة.

الطقس في الايام المقبلة

اقرأ أيضًا: ناقوس خطر.. الأرصاد العالمية: السنوات الأشد حرارة على كوكب الأرض تقترب

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث توقعت أن تنحسر الأمطار، وتكون نهايتها غدًا الثلاثاء الموافق30 مايو من الشهر الجاري. تابعت هيئة الأرصاد الجوية، خلال بيان لها، أن يستمر نشاط حركة الرياح على جميع أنحاء الجمهورية حتى يوم السبت المُقبل، مشيرة إلى أن يشهد أجواء حارة خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تطمئن المواطنين: تحسن نسبي في حالة الطقس وانحسار سقوط الأمطار

توقعات الأرصاد الجوية

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن من المتوقع استمرار نشاط رياح على عدة مناطق على فترات متقطعة، مؤكدة بأن تستمر الأمطار الخفيفة التي تكون رعدية في بعض الأحيان حتى غدٍ الثلاثاء الموافق 30 مايو من الشعر الجاري، بينما يستمر نشاط الرياح حتى مطلع الأسبوع المُقبل.

حالة الطقس

الطقس غدًا في مصر

الطقس غدا في مصر واستكملت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الثلاثاء، فإنّه من المتوقع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا على مناطق جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

حالة الطقس الايام القادمة

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 19 درجة مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة قنا العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة أسوان العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجة