الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالاً بزفاف رجوة آل سيف وولي العهد.. المواصلات مجاناً في الأردن

رجوة آل سيف وولي العهد
رجوة آل سيف وولي العهد

تفصلنا ساعات قليلة عن حفل زفاف رجوة آل سيف على ولي عهد الأردن الأمير الحسين، نجل الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، والذي من المقرر عقده في الأول من شهر يونيو القادم، لذلك تقام معالم الاحتفال في كل مكان بالمملكة الأردنية، ما بين عزائم وولائم وحفلات عشاء وغناء.

زفاف رجوة آل سيف وولي العهد

أعلنت السلطات في الأردن عن مجانية المواصلات العامة، احتفالا بزفاف رجوة آل سيف على ولي العهد، الأمر الذي أشاع الفرح والسرور في نفوس الناس، كما أضفى المزيد من البهجة والسعادة على الشارع الأردني.

نشر قرار مجانية المواصلات في الأردن من قبل يوسف الشواربة، أمين عمان، وذلك عبر تغريدة له بموقع تويتر، إذ بدأ كلامه بتوجيه التهنئة لملك الأردن، والملكة رانيا، باقتراب حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف.

المواصلات مجانية احتفالا بزفاف رجوة آل سيف وولي العهد

وأضاف، أن استخدام المواصلات العامة سيكون مجاناً للمواطنين في يوم الزفاف وهو الأول من يونيو القادم، اليوم الذي يتم فيه حفل الزفاف وعقد القران، المفترض إقامته في قصر زهران ثم حفل عشاء في قصر الحسينية.

ويذكر أن رجوة آل سيف ابنة رجل أعمال سعودي، تخرجت من المدرسة الثانوية بالمملكة العربية السعودية، ثم سافرت إلى نيويورك لدراسة الهندسة في جامعة سيراكيوز، بعدها عادت الحياة في السعودية.

اقرأ أيضاً: قبل الزفاف الملكي.. من هي رجوة خطيبة ولي عهد الأردن؟