الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:26 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

تطورات إصابة «الشناوي» وموقفه من المشاركة في التدريبات قبل مواجهة الوداد.. «خاص»

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، مستجدات إصابة الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول بالنادي، وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري الأبطال.

النادي الأهلي، نجح في حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب، فيما حسم الوداد المغربي، البطاقة الثانية في المباراة النهائية بعدما تفوق على صن داونز في نصف النهائي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل، الموافق 4 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مستجدات إصابة الشناوي وموقفه من المشاركة في التدريبات قبل مواجهة الأهلي

تعرض محمد الشناوي، للإصابة مؤخرًا في عضلة السمانة، مما أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وتم تداول العديد من الأنباء بشكوك حول مشاراكته أمام الوداد.

اقرأ أيضًا: الوداد يقسو على المغرب التطواني بثنائية قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "على مدار الساعات المقبلة، سيجري الحارس محمد الشناوي، فحص طبي دقيق، لحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية".

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "خلال الفترة الماضية، الجهاز الطبي للنادي الأهلي وضع برنامجًا مكثفًا لحارس مرمى الفريق الأحمر لتجهيزه للمباراة النهائية".