الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:03 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بالدوري المصري؟

الأهلي
الأهلي

انتصر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الإثنين، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف النادي الأهلي الوحيد، في مباراة الأمس بمرمى سيراميكا كليوباترا، عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة "55" من عمر اللقاء، بعد راوغ المدافعين وسدد الكرة في المرمى.

وبعد الفوز، أصبح النادي الأهلي يغرد منفردًا في صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة، جمعها من 24 مواجهة، متفوقًا على أقرب منافسيه بيراميدز، صاحب الـ 58 نقطة من 28 مباراة.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بالدوري المصري؟

اقترب النادي الأهلي بقوة من حصد لقب الدوري المصري الممتاز، الذي غاب عن القلعة الحمراء في آخر موسيمن، وبات الفريق الأحمر يحتاج إلى 15 نقطة فقط للتتويج بلقب الدوري العام.

اقرأ أيضًا: الوداد يقسو على المغرب التطواني بثنائية قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

في حالة استمرار النادي الأهلي، في تحقيق هذه النتائج والأداء، ونجح في الفوز بالـ 5 مباريات المقبلة، سيكون بطلًا للدوري المصري الممتاز، بغض النظر عن نتائج الملاحقين له سواء بيراميدز أو فيوتشر.

يبتقي لنادي بيراميدز 6 مباريات في الدوري المصري، إذا حقق الفوز في جميع المواجهات يصل إلى النقطة 76، فيما يتبقى إلا النادي الأهلي 10 مباريات في المسابقة، ورغم من ذلك في حالة تحقيقه الفوز في 5 مواجهات فقط يصبح رصيده 77 نقطة.