الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح

موسيماني ينتقد لاعبي أهلي جدة.. ويكشف موقفه من الرحيل عن الفريق

موسيماني
موسيماني

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لأهلي جدة السعودي استياءه من عدم احتفال لاعبي فريقه بدوري يلو الذي حققه مع الفريق.

واكتفى موسيماني بالتقاط صورًا تذكارية مع جهازه الفني والمعاون، وذلك بعد انصراف لاعبي أهلي جدة وعدم احتفالهم بلقب دوري يلو.

اقرأ أيضًا: الوداد يقسو على المغرب التطواني بثنائية قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

وقال موسيماني في تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية: "لا أعلم ماذا حدث، لقد توجت بـ19 بطولة من قبل، واحتفلت بهم جميعًا، ولكني تفاجأت بعدم احتفال اللاعبين بالبطولة، أنا مسئول عن الفريق داخل الملعب، ولكن خارج الملعب هذا مسئولية الإدارة".

واختتم: "أنجزت مهمتي مع فريق أهلي جدة بالصعود للدوري بعد الهبوط العام الماضي، كما أنني ملتزم بتعاقدي مع الفريق، حيث يوجد بند يسمح بتمديد العقد حال الصعود لدوري روشن مرة أخرى".

ونجح موسيماني مع أهلي جدة في الصعود للدوري السعودي في أول موسم له بعد الهبوط لدوري يلو، وذلك بعدما حصد 72 نقطة، من 34 مباراى، وذلك بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي الحزم.