الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

بعد هجوم موسكو.. الكرملين: بوتين سيجري تقييما عن العملية العسكرية بأوكرانيا

الكرملين
الكرملين

قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن هجوم أوكرانيا على العاصمة موسكو، جاء ردا على الضربة القوية التي وجهها الجيش الروسي يوم الأحد الماضي، على مركز لصناعة القرار في كييف.

وأضاف في مؤتمر صحفي، أن الهجمات الفعالة لروسيا في أوكرانيا جعلت النظام الأوكراني يرد بتلك الطريقة، مشددا على أنه من الواضع أن أوكرانيا هي المنفذة لتلك الجريمة.

ولفت إلى أن هذا الهجوم يؤكد أن خطوة القوات الروسية ببدء عملية عسكرية في أوكرانيا كان صحيحة 100% ويجب العمل على تحقيق أهدافها.

وأكد الكرملين، أنه لا توجد تهديدات على سكان العاصمة الروسية موسكو جراء هجمات المسيرات، مشيرا إلى أن الدفاعات الجوية في المدينة عملت بشكل جيد .

وذكر أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بهجمات المسيرات على موسكو، وأنه سيجري تقييما عن العملية العسكرية بأوكرانيا، مشيرا إلى أن الرد سيكون حاسما وقويا بما يحفظ للبلاد حقوقها.

في وقت سابق قالت وزارة الدفاع الروسية إن 8 مسيرات هاجمت موسكو تم إسقاط 5 منها على الفور وتعاملت أنظمة الدفاع الجوي مع 3، موضحة أنها أسفرت عن إصابة مدنيين.

اقرأ أيضا| أوكرانيا: «مستمتعون بالهجوم على روسيا ولا صلة لنا»