الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:03 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«على طريقة كرة القدم».. ممر شرفي لطالبين ساعدا زملائهم خلال الدراسة بـ كلية الصيدلة

ممرا شرفيا لطالبين ساعدا زملائهم خلال الدراسة بـ كلية الصيدلة
ممرا شرفيا لطالبين ساعدا زملائهم خلال الدراسة بـ كلية الصيدلة

5 أعوام من الدراسة في كلية الصيدلة بالجامعة المصرية الروسية كان ختامهم مسكا على طالبين من طلاب الدفعة 182، وذلك بعد مساعدتهم للدفعة طوال السنوات الدراسية في كل المواد.

تكريم طالبين بالجامعة المصرية الروسية

إدارة كلية الصيدلة بالجامعة المصرية الروسية كرمت الطالبين عبدالسلام عصام ومنة الله حامد؛ بعد مجهود طويل قاما به في مساعدة أصدقائهم خلال السنوات الدراسية الخمسة.

وعلقت صفحة باسم «كلية صيدلة والعيشة بهدلة»، والتي تضم عددا كبيرا من طلاب وخريجي كلية الصيدلة في مص كافة، على مقطع فيديو نشرته لتهنأة الطالبين على تكريمهما وتخريج الدفعة 182 صيدلة، حيث قالت: شكرا لكل جميل بقي جميلاً معنا حتى النهاية، شكراً كنتم خير عون لنا بعد الله».

ممر شرفي للطالبين

طلاب الفرقة الـ5 بكلية الصيدلة التابعة للجامعة المصرية الروسية نظموا ممرا شرفيا –على غرار ما يحدث بين فرق كرة القدم، تشريفا وفرحا بمجهود زملائهما (عبد السلام ومنة) خلال فترة الدراسة، وتقديم العون والدعم لهم في كل ما يخص العملية التعليمية، مصفقين ومهللين ومؤيدين لهم فرحا وابتهاجا بهم.

تخرج عبد السلام ومنة

الطالبان تم تكريمهما مرتديان «روب» التخرج الأسود الممزوج باللون الذهبي، والقبعة الأشهر في حفلات التخرج، وغمرتهما السعادة ودموع الفرحة، بعد تكريمهما من أساتذتهما وزملائهما في مشهد مبدع يتمناه كل طالب وطالبة.

تخرج صيدلة الجامعة المصرية الروسية

الطلاب التقطوا الصور التذكارية مع باقي زملائهم خلال التكريم، حتى تكون في ذاكرتهما خلال مشوراهم العملي.

اقرأ أيضا: فقد النطق وأصيب بـ«التأتأة».. حكاية البلوجر نديم بهاء مع المرض النفسي